اخبار اليمن | أمطار وصقيع في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعت الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة الصغرى، وتشكل الضباب والشابورة المائية وهطول أمطار متفرقة، في عدد من المحافظات، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركزالوطني للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة الصغرى عن الأيام القليلة الماضية، وأن يكون الطقس بارد إلى شديد البرودة وجاف على بعض مناطق في محافظات صعدة، عمران، ، ذمار، البيضاء والضالع، مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على بعض منها.

ومن المحتمل أن يكون الطقس باردًا نسبياً في أجزاء من مرتفعات محافظات إب، ، ، أبين، ، هضبة وبعض مناطق من غرب الجوف ومأرب.

وأشارت النشرة الجوية، إلى احتمال تشكل ضباب وشابورة مائية على أجزاء من المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية والهضاب الداخلية، وهطول أمطار متفرقة على السواحل الجنوبية والشرقية والمرتفعات المقابلة لها .

وحذر المركز المواطنين في المحافظات الباردة أو المسافرين إليها من التدني في درجات الحرارة الصغرى خاصة كبار السن والمرضى والأطفال والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح.

وحث المزارعين ورعاة الماشية والنحل على اتخاذ الاحتياطات لحماية محاصيلهم وممتلكاتهم ممن آثار البرد الشديد والصقيع .. كما نبه سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والشابورة المائية أو السحب المنخفض .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق