اخبار اليمن | صحفي سعودي يستبعد إتفاق بلاده مع المليشيا الحوثية والتخلي عن اليمن لإيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أستبعد صحفي سعودي إتفاق السعودية مع المليشيا الحوثية والتخلي عن اليمن لإيران واجندتها في المنطقة.
وقال الصحفي عبد الله آل هتيلة مساعد رئيس التحرير - صحيفة عكاظ , في تغريدة على حسابه في تويتر رصدها "المشهد اليمني "اليوم الأحد " لاحظت وأنا أتابع من يتحدثون عن الأزمة ‎اليمنية الانحراف خلف الشائعات والتكهنات، ومن ثم بناء الآراء عليها ".
وأضاف آل هتيلة, القول ان "السعودية كدولة لا يمكن أن تعقد إتفاقيات ‎مع مليشيا وبالتالي من في قلوبهم مرض يعتقدون بان ‎السعودية تتخلى عن اليمن لـ ‎ايران، أو تتركه للحرب أو الاقتتال أو الفقر .. ‎مستحيل " .
واكد الإعلامي السعودي المهتم بالشأن اليمني عن الأسباب التي دفعت المليشيا الشيعية العربية للاندفاع نحو السعودية بالقول " مع وهن ‎النظام الإيراني على المستويين الداخلي والخارجي بدأ تحريك أذرعه للفت الأنظار والتغطية على معاناته وعزلته" .
وحذر من اي تقاربات مع المليشيات الشيعية بالقول " يجب الحذر من خريجي ‎الضاحية الجنوبية، الذين ينفذون أجندات الفوضى لزعزعة أمن وإستقرار الدول والشعوب ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق