اخبار اليمن | الحوثيون يقتحمون قرى همدان ويختطفوا عددا منهم بعد اتهامهم بإخفاء أسلحة الرئيس صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اقتحمت المليشيا الحوثية عددا من القرى في همدان وداهت عشرات المنازال وقامت باختطاف أكثر من 20 شخصا حتى الآن بحجة البحث عن اسلحة مزعومة تم نهبها من معسرات الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم أن حاصروا مديرية همدان واقاموا فيها عددا من النقاط العسكرية بناء على تعليمات الحاكم العسكري عبد الباسط الهادي - ينتحل منصب محافظ محافظة - والذي يتهم ابناء المنطقة باخفاء ترسانة من الأسلحة والتي تم تهريبهن من مخازن ومعسكرات قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة .
وأضافت المصادر أن الحوثيين داهموا عشرات المنازل في المنطقة وجرف أراضي زراعية تابعة لهم بحثا عن الأسلحة المزعومة منها قرى "بيت دودة، وبيت الحسام ، وبيت بشر، وخبارة، بيت سعلة، العشة"، وقرى أخرى، وجرفت مزارع مملوكة لأولاد "محمد يحيى دودة"، واحتلت منزل "عثمان محمد يحيى دودة" بعد إخراج أهله منه، وحولته إلى مقر لميليشياتها .
وأكدت المصادر أن الحوثيين اختطفوا 18 شخصا من المنطقة وهم : مهيوب حمود يحيى الحسام ، ويحيى محمد أحمد بشر ، ويحيى محمد أحمد الحاوري، وناجي مقبل جولة ، وعبدالقادر محمد شمسان، وحامس صالح العسكري ، وصالح يحيى عبدالله جمعان ، وفراص محمد دحان الجائفي ، وعبدالغني عبدالله دودة ، وسلمان مجاهد ثابت شمسان، عبدالكريم يحيى ثابت شمسان ، مختار ناصر حمود دودة ، ونبيل يحيى ثابت شمسان ، وإبراهيم محمد علي سعد الشرمي ، وسليم محمد حمود السعلة ، ومحمد يحيى محمد دودة ، إسماعيل يحيى محمد دودة ، و حمير محمد .
وتحاول المليشيا الحوثية تجريد القبائل اليمنية من اسلحتهم تمهيدا لنهب اراضيهم وتحويلها لصالح المشروع التشيع الإيراني - الفارسي بعد التزام المليشيا الحوثية بدفع الخمس من اموال اليمنيين للمرجعات الشيعية في قم والنجف وجنوب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق