اخبار اليمن | وسط توقعات بالتصعيد العسكري .. الحوثيون يدفعوا بعناصرهم الى محافظة تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دفعت المليشيا الحوثية بعدد من عناصرهم الأمنية والعسكرية إلى محافظة وسط توقعات بالتصعيد العسكري في المنطقة .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان دفعوا بعناصرهم الأمنية والعسكرية الى محافظة تعز بشكل مفاجئ وسط توقعات بالتصعيد العسكري والميداني في محاولة حوثية للسيطرة على مناطق جديدة في المحافظة .
وأضافت المصادر إن عددا من القيادات الحوثية بينهم محمود النهمي ومنتحل قائد قوات النجدة بمحافظة تعز أحمد درهم، وأحمد حسان منتحل قائد الأمن المركزي بالمحافظة، اشرفوا على عملية نقل الأفراد إلى أطراف المناطق الحدودية الفاصلة بين مناطق والمناطق التي تسيطر عليها المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن الحوثيين دمجوا العناصر الأمنية بالعناصر العسكرية في المواقع العسكرية المتاخمة لقوات الشرعية وتم تزويدهم بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة بينها معدلات الشيكي متوسطة الحجم وأسلحة ثقيلة من عيارات 23 الرشاشة و14ونص وقذائف الار بي جي والتي اشرف عليها القيادي ابو الحسين .
هذا ويأتي دمج الوحدات العسكرية بالأمنية بعد تراجع عملية التحشيد الحوثية وعجزها عن تجنيد عناصر عسكرية جديدة بعد هلاك أكثر من 150 ألف عنصر وتسجيل 20 ألف منهم في قوائم المفقودين وعجز ما تسمى مؤسسة الشهداء ! في صرف مرتباتهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق