اخبار اليمن | العميد ”طارق صالح”: للعام السادس وعفاش لا يزال في معتقل الكهنوت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، العميد ، إنه للعام السادس على التوالي ولا يزال نجله "عفاش" في سجون مليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

وفي تغريدة عبر تويتر، أعرب العميد، عن شوقه لنجله عفاش المعتقل في سجون مليشيا الحوثي، وكتب قائلا: "عام سادس وعفاش في معتقل الكهنوت، ابني البكر ورفيقي وصديقي".

وتابع مخاطبا نجله عفاش: "ورغم وجع الفقد، فإن ميلادك يا ولدي سيبقى هو يوم فرحنا الأول حين منحك جدك الاسم الذي يعتز به، واليوم فإن أشواقنا إليك هي شوق وطني عظيم يمثل كل اليمنيين إلى وطنهم الحر الآمن المستقر، الملتزم بعروبته وجمهوريته".

وعقب انتفاضة ديسمبر عام 2017, اعتقلت مليشيا الحوثي نجل العميد طارق صالح وشقيقه وعدد من أفراد عائلة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، بالإضافة إلى عدد من قيادات وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام.

وفي وقت سابق، قال العميد طارق صالح، ان مليشيا الحوثي تستغل ملف الأسرى والمعتقلين لتحقيق مكاسب سياسية، رغم أنه ملف إنساني بحت، مؤكدا أن الأولوية هي لمّ شمل العائلات بأبنائها المعتقلين والأسرى لدواعٍ إنسانية، كونها قضية إنسانية بحتة لا تستدعي الاستغلال والمتاجرة كما تفعل المليشيا الحوثية الإرهابية التي تخلّت عن الآلاف من أسراها وتركتهم لمصيرهم.


إخترنا لك

0 تعليق