اخبار اليمن | توجيهات للرئيس ”العليمي” بشأن محافظة المهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجّه الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، السلطة المحلية بمحافظة ، بمضاعفة الجهود لتعزيز حضور الدولة.

جاء ذلك في خلال لقائه مع محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

واطلع العليمي خلال اللقاء على أوضاع محافظة المهرة، وهموم المواطنين والمشاريع التنموية المنفذة وتلك المخطط تنفيذها خلال العام الجاري.

كما استمع رئيس مجلس القيادة من محافظ المهرة، إلى تقرير بشأن مستوى الانجاز للمشاريع الممولة من السلطة المحلية، والأشقاء بدول تحالف دعم ، والشركاء الإقليميين والدوليين..مثمناً على وجه الخصوص التدخلات المقدرة عالياً للبرنامج السعودي لتنمية واعمار .

اقرأ أيضاً

وأشاد الرئيس العليمي، بدور السلطة المحلية في محافظة المهرة، والدعم الشعبي المعهود من كافة أبنائها لبرامج التنمية المستدامة والنأي بها عن أي خلافات جانبية، كما أشاد بدور الأجهزة الأمنية والعسكرية في تعزيز الأمن والاستقرار، ومكافحة التهريب بما في ذلك الأسلحة الإيرانية المهربة للمليشيات الحوثية الإرهابية.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الحكومة والسلطة المحلية في محافظة المهرة بمضاعفة الجهود لتعزيز حضور الدولة، وتقديم كافة التسهيلات لدعم مبادرات القطاع الخاص والصناديق والمبادرات الخلاقة لتحسين الظروف المعيشية، واستثمار الطاقات المجتمعية في كافة المجالات.


إخترنا لك

0 تعليق