اخبار اليمن | مسؤول حكومي يكشف عن مؤشرات إيجابية لإنهاء الحرب في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مسؤول في الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، عن مؤشرات إيجابية ناتجة عن المشاورات التي تجرى بين السعودية التي تقود العربي لدعم ، وبين مليشيا الانقلابية، بوساطة عمانية، لإنهاء الحرب في .

وقال مختار الرحبي، مستشار وزير الإعلامي اليمني، إنه بعد عودة الوفد العماني من . هناك اخبار جيدة عن المشاورات بين السعودية والحوثيين بوساطة عمانية وتقارب بين الطرفين لإنهاء الحرب في اليمن.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني": الوساطة العمانية في طريقها للنجاح وهناك تفاهمات تمت في صنعاء وسيتم استكمال الجلسات المشتركة بين السعودية ووفد مليشيا الحوثي في مسقط ومن المتوقع ان يعلن خارطة طريق لإنهاء الحرب في اليمن .

مشيرا إلى أن نقاط الخلاف التي تم تأجيلها للبت فيها عند استئناف المشاروات بين السعودية وجماعة الحوثي في مسقط لاستكمال النقاش والمشاورات حول السلام في اليمن وإنهاء الحرب ومن المتوقع ان يعود الوفد السعودي مع العمانيين الى صنعاء خلال الفترة القادمة.

وقال الرحبي: "السعودية تقوم بدور كبير من أجل إنهاء الحرب في اليمن نقدر مواقفها الكبيرة من أجل اليمن وأمن اليمن وإنهاء الحرب:.

مضيفا: "نتفق او نختلف المملكة العربية السعودية هي الأقرب إلينا كيمنيين ونحن الأقرب إليها كدولة وشعب وسيكون قرار إنهاء الحرب خطوة إيجابية من أجل استقرار اليمن والمنطقة" .


إخترنا لك

0 تعليق