اخبار اليمن | شاهد .. ظهور ناشطين جدد يسيروا على نهج ”حجر”و”المومري” يثير جنون وقلق الحوثيون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عبرت المليشيا الحوثية عن قلقها بعد ظهور نسخ جديدة من الناشطين اليمنيين تسير على نفس نمط الناشطين "أحمد حجر " و" المومري" و" العذري" .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن قلقين بعد ظهور ناشطين يمنيين معارضين لهم جدد مقلدين الناشطين "أحمد حجر " و" المومري" و" العذري" .
وأضافت المصادر أن اليمنيين لم يعدوا يكترثوا من آله السجن أو القتل الحوثية بعد تدهور أوضاعهم المعيشية والتي كان آخرها مهاجمة المليشيا الحوثية من قبل ناشط خولان العقيد محمد صالح والذي طوقت المليشيا الحوثية منزله وهاجمته بالمدافع والقاء القبض عليه .
وأكدت المصادر أن الناشطين اليمنيين الجدد يحاولوا دخول التاريخ النضالي وتسجيل أسمائهم كا لقردعي والزبيري وغيرهم من الثائرين ضد الإمامة .
واختطفت المليشيا الحوثية أربعة ناشطين والذين تحاكمهم الآن وهم : "أحمد حجر " و"مصطفى المومري" و" علاو " و" الاصبحي" بعد انتقادهم فساد الحوثيين والإشادة بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .
وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين في إطار ثورة شعبية جامعة تفقد المليشيا من السيطرة على بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين كسر حاجز الخوف وسط تنامي الغضب الشعبي ضد الحوثيين .


إخترنا لك

0 تعليق