اخبار اليمن | انسحاب الوفد الكويتي من خليجي25.. وبيان رسمي يكشف الأسباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انسحب، مساء الجمعة، الوفد الكويتي من بطولة كأس الخليج العربي "خليجي25" المقامة في مدينة بالعراق، بسبب اقتحام عدد من الجماهير للمقصورة الرئيسية وعدم تمكن الأمن من السيطرة على الوضع.

وفي بيان رسمي نشرته صحيفة القبس الكويتية، أعرب الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن استيائه الشديد من سوء التنظيم في مراسم حفل افتتاح كأس خليجي 25 في مدينة البصرة، وما نتج عنه من تدافع جماهيري وازدحام شديد تسبب في تعذر دخول ممثل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد ملعب جذع النخلة لحضور مراسم الافتتاح، حفاظا على سلامته وسلامة الوفد المرافق له.

وقال الاتحاد الكويتي، إنه نظرا لما حدث مع ممثل أمير الكويت، فقد انسحب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له من مراسم الافتتاح, وأبلغ نظيره العراقي والمسؤولين على التنظيم باحتجاج الاتحاد على تلك الامور التنظيمية.

وأضاف: "حفاظا على مكانة وأهمية البطولة. ودعما للأخوة الأشقاء, فإن منتخب الكويت لكرة القدم: سيستمر في المشاركة في فعاليات البطولة. مع تأكيدات الجانب العراقي بتوافر كافة وسائل الامن والسلامة التي تتطلبها استمرار المشاركة، وسيتابع رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له؛ أمور المنتخب الوطني للتأكد من عدم تأثر اللاعبين بأي من تلك الاحداث, والاطمئنان على أمنهم وسلامتهم".

اقرأ أيضاً

وتابع: "نطمئن الجماهير الكويتية على سلامة اللاعبين وجميع اعضاء الوفد الكويتي المتواجد حاليا في مدينة البصرة٬‏ وندعو الجماهير مواصلة الدعم والمساندة لمنتخبنا في البطولة، مع كل الامنيات بالسلامة للجميع".


إخترنا لك

0 تعليق