اخبار اليمن | جماعة الحوثي تختطف ناشط جديد بتهمة السخرية من ”الباص المعكس”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اتهمت المليشيا الحوثية يوتيوبر يمني جديد بمحاولة كسر حاجز الخوف والتقليل من مخاوف "الباص المعكس" والذي تحاول من خلاله المليشيا ارعاب اليمنيين .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني أن اختطفت رابع يوتيوبر يمني بارز مساء الأحد بعد اتهامهم له بمحاولة كسر حاجز الخوف والتقليل من مخاوف "الباص المعكس" والذي تحاول من خلاله المليشيا ارعاب اليمنيين .
وأضافت المصادر أن الحوثيين اتهموا اليوتيوبر والإعلامي أحمد علاو بمحاولة كسر حاجز الخوف في أوساط الشباب كونه من الناشطين المؤثرين على شبكات التواصل الاجتماعي .
وأكدت المصادر أن الحوثيين وجهوا لعلاو تهم أخرى منها اتهام قيادات حوثية بالفساد وتنفيذ أجندة خارجية وهي تهم حوثية جاهزة تحاول من خلالها إرهاب المعارضين لهم .
واختطفت المليشيا الحوثية ثلاثة ناشطين آخرين الأسبوع الماضي أبرزهم "أحمد حجر " و" مصطفى المومري" بعد انتقادهم فساد الحوثيين والإشادة بنظام الرئيس الراحل علي عبد الله صالح تحت عنوان " سلام الله على عفاش" .
هذا وتزايدت الدعوات الشعبية المطالبة بالخروج على الحوثيين بعد أن استطاع الناشطين اليمنيين من كسر حاجز الخوف وسط توقعات بخروج مظاهرات شعبية ضد المليشيا الحوثية شبيهة بالمظاهرات التي تعصف بالنظام الإيراني .


إخترنا لك

0 تعليق