اخبار اليمن | صور ..الحوثي يثير غضب أهالي ” إب ”بعد زيارته لعصابات الأراضي ودهس مواطن في المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أثار محمد علي غضب أهالي إب بعد زيارته لعصابات نهب الأراضي في محافظة إب ودهس أحد المواطنين بسيارة تابعة له في المدينة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الجمعة أن زيارة محمد علي الحوثي رئيس ما يسمى اللجنة العدلية ورئيس ما يسمى باللجان الثورية سابقا أثار غضب الأهالي في محافظة إب بعد استقباله من قبل رؤساء عصابات نهب أراضي المواطنين بدلا من محاكمتهم .
وأضافت المصادر أن زيارة محمد علي الحوثي لم تكتف بزيارة عصابات ناهبي الأراضي في المحافظة بل قامت بدهس أحد المواطنين في المدينة والقضاء عليه من قبل أحد السيارات المرافقة للحوثي والذي ظهر وهو في حالة رعب وخوف والذي يظهر في صورة وفي المقاطع المرئية " الفيديو " التي قام بتصويرها المواطنين وكذلك الحال في أعداد المرافقين له خلال زيارته لمحافظة إب .
وأكدت المصادر أن الحوثي أعلن في كلمة له أمام عددا من أبناء محافظة إب، بأن ما تسمى اللجنة العدلية ناقشت قراراً بالقبض على جميع متهبشي الأراضي في محافظة لكن استقبال زعماء العصابات له أثبت للمواطنين عكس ذلك والتي ستكشفها الأيام القادمة .
وقام الحوثي بزيادة محافظة إب بعد فضيحة هدم منزل أحد المواطنين في حبيش واقتحام منازل آخرين بالعناصر الحوثية واختطاف النساء إستخدام الرصاص الحي ومسيلات الدموع في عملية الاقتحام دون أي أومر من المحكمة أو النيابة والتي جعلت اهالي اب يطلقون على المحافظة إسم قطاع إب وعلى قوات الإحتلال الحوثي .


0 تعليق