اخبار اليمن | الحوثيون يفتتحون مشاريع تم افتتاحها خلالها عهد الرئيس ”صالح” لتحسين صورتهم أمام المنظمات الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


افتتحت المليشيا الحوثية مشاريع تم افتتاحها خلالها عهد الرئيس الراحل "صالح" في محاولة يائسة لتحسين صورتها السيئة أمام المنظمات الدولية .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني أن افتتحوا أحد المباني الطبية بمستشفى السبعين والذي تم افتتاحه في عهد الرئيس الراحل علي عبد الله صالح مدعية كذبا وزورا أنها افتتحت المشروع والذي تم تحويله مؤخرا من قبل برنامج الأغذية العالمي لإستقبال حالات سوء التغذية للحوامل والمرضعات والأطفال، وتخصيص جزء منه مدرسة للتمريض بمستشفى السبعين للأمومة والطفولة .
وأضافت المصادر ان منتحل منصب وزير الصحة طه المتوكل قام بقص الشريط والادعاء بافتتاح مباني طبية والتي تم افتتاحها في عهد الرئيس الراحل علي عبد الله صالح في فضيحة جديدة للحوثيين والتي أثارت سخرية المدير المقيم لبرنامج الأغذية العالمي في ريتشارد راغان بعد مشاهدة المتوكل يفتتح مباني قديمة والتي قام بتجهيزها البرنامج .
وأكدت المصادر أن المتوكل حاول نقل التجهيزات الطبية التي قدمها برنامج الأغذية العالمية إلى محافظة لكن البرنامج رفض ذلك كون العاصمة الأكثر كثافة سكانية .
وأشار ممثل برنامج الأغذية العالمي،إلى أن دعم البرنامج للمشرع يأتي في إطار جهوده للحد من سوء التغذية التي تهدد الأطفال والنساء في اليمن .
هذا وتحاول المليشيا الحوثية سرقة إنجازات النظام اليمني لصالحها من خلال الكذب والتزييف والذي بات معروفا لدى غالبية اليمنيين كون المليشيا الحوثية معول هدم وأداة تجويع وافقار وليست أداة بناء وتنمية .


0 تعليق