اخبار اليمن | شاهد.. سماء صنعاء تتحول إلى كتلة من النيران المشتعلة وانفجارات كبيرة ترعب السكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحولت سماء العاصمة اليمنية ، الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلابية منذ ثمان سنوات، مساء اليوم الأربعاء، إلى كتلة من النيران المشتعلة مع سماع انفجارات كبيرة أثارت حالة من الرعب والهلع لدى سكان العاصمة.

وقالت مصادر محلية وسكان، إن سماء صنعاء تحولت إلى كتلة من النيران المشتعلة، نتيجة إطلاق ألعاب نارية شديدة الأنفجار تشبه صوت القنابل العنقودية والصواريخ البالستية.

وأظهر صور متداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جانب من الألعاب النارية التي أضاءت سماء العاصمة صنعاء، وسببت حالة رعب كبيرة لدى السكان.

وأوضحت المصادر أن الانفجارات ناتجة عن إطلاق مليشيا الحوثي الانقلابية ألعاب نارية شديدة الانفجار، احتفالا بتدشين شركة "سبأفون" التابعة للمليشيات، خدمة الجيل الرابع.

اقرأ أيضاً

وقبول احتفال المليشيات الحوثية بردود فعل غاضبة من قبل سكان العاصمة صنعاء، بعد أن أثار الرعب لدى المواطنين، مؤكدين أنه ليس من حقها الاحتفال بهذه الطريقة، وكان من المفترض أن تشعر الناس بأنها ستقوم بإطلاق الألعاب النارية شديدة الانفجار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق