اخبار اليمن | البركاني: أبطال الجيش في مأرب والساحل الغربي وشبوة لقنوا الحوثي الضربات تلو الضربات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس مجلس النواب(البرلمان) اليمني، الشيخ سلطان البركاني، إن أبطال الجيش الوطني في والساحل الغربي والعمالقة في ، صمدوا صمود الأبطال وصمود الجبال، ولقنوا الضربات تلو الضربات، وأبلوا بلاءً حسنًا وأعادوا الاعتبار لليمن.

وأكد خلال الاجتماع الذي عقده مع قيادات محور حيس العسكري خلال زياراته الميدانية وتفقد أحوال المقاتلين في مدينة الخوخة، بحضور محافظ الدكتور الحسن طاهر، وعدد من القادة العسكريين.، أن ومختلف القوات المسلحة في محافظات الجمهورية من صعدة إلى شبوة ومارب والجوف وإلى البيضاء والضالع وإب وتعز والحديدة، ستبقى الأمل للشعب اليمني.

وحيا البركاني بالأدوار البطولية للقوات المشتركة بالساحل الغربي في معركة الخلاص من المليشيا الحوثية الارهابية، وبما أنجزوه ووصلوا إليه وحافظوا عليه خلال السنوات الماضية، وما يقدمونه من نماذج بطولية خالدة في الدفاع عن القضايا المصيرية والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والثوابت الوطنية.

وعبر عن فخره واعتزازه بالوحدة الوطنية التي تتجسد من مختلف محافظات الجمهورية ومختلف القوات في تناغم وانسجام في الأداء والمهام.

اقرأ أيضاً

واستمع رئيس مجلس النواب من قائد محور حيس، العميد ركن بهيجي الرمادي، إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية، ومستوى الانضباط العسكري والإداري والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي تتمتع بها ألوية ووحدات المحور العسكري.

ودعا رئيس مجلس النواب، القوات إلى أن تكون في مستوى الآمال التي انعقدت عليهم لتحرير كامل تراب الوطن من العصابة الحوثية الإرهابية.

وقال: "سنظل نسعى بكل جهودنا كقيادة لهذا الوطن ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العلمي والأخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي لخدمة والحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والكرامة اليمنية.

وتعهد بأنه" سيحمل همومهم للقيادة وتحياتهم، وأنهم خير شاهد على وطنية هذه القوات ووحدتها وإنسانيتها وانتمائها الوطني للشعب اليمني وأنها تمثل اليمن كل اليمن. عاشت اليمن بكم".


إخترنا لك

0 تعليق