اخبار اليمن | إعلان عسكري بشأن هجوم جوي وقصف صاروخي ومدفعي يدك معاقل مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مليشيا الانقلابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء اليوم الإثنين، عن تعرض قواتها لهجوم جوي نفذته قوات تحالف دعم .

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان عسكري اطلع عليه "المشهد اليمني"، قوات العربي وقوات الجيش الوطني، بارتكاب 37 خرقا للهدنة خلال الساعات الماضية في محافظة (غربي ).

وزعمت المليشيات الحوثية أن من بين الخروقات غارة جوية نفذتها قوات التحالف بالطيران التجسسي على معاقل المليشيات في مديرية حيس جنوب الحديدة.

كما اتهمت مليشيا الحوثي، قوات الحكومة الشرعية المتمركز في جبهة الساحل الغربي، بشن قصف صاروخي ومدفعي وبالأعيرة النارية على مواقع المليشيات في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة.

اقرأ أيضاً

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية، التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع شهر أبريل، وانتهت في الثاني من أكتوبر الماضي بعد رفض المليشيات تمديدها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق