اخبار اليمن | عاجل: احتدام المعارك في مأرب وسط هجوم كبير لمليشيا الحوثي.. ومصادر تكشف حقيقة تقدم المليشيات وحصيلة أولية لشهداء الجيش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتدمت المعارك في الجبهات الجنوبية بمحافظة (شرقي )، بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، وبين مليشيا الانقلابية المدعومة من إيران.

وقالت مصادر ميدانية وعسكرية، إن الجبهات الجنوبية لمحافظة مأرب، تشهد في هذه الأثناء معارك عنيفة ومواجهات بمختلف أنواع الأسلحة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات عسكرية كبيرة إلى جنوب مأرب، وباشرت بشن هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني خلال الساعات الماضية.

وحسب المصادر، فإن المواجهات لازالت مستمرة حتى اللحظة، وسط هجوم حوثي متواصل على مواقع عسكرية، فيما تخوض قوات الجيش مسنودة بالمقاومة معارك عنيفة لصد زحوفات المليشيات الإرهابية.

اقرأ أيضاً

ووفق مصادر محلية وإعلامية، فقد استشهد نحو تسعة أبطال من صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى اللحظة في حصيلة أولية، فيما سقط العشرات بين قتيل وجريح من صفوف المليشيات الحوثية.

وأكدت المصادر، أنه مليشيا الحوثي لم تحرز أي تقدم ميداني حتى اللحظة، مؤكدة أن قوات الجيش الوطني قادرة على التصدي للهجمات الحوثية وإفشال كل محاولاتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق