اخبار اليمن | مدرب المنتخب السعودي: لم نكن نستحق الفوز على ‎المكسيك ولا نستحق التأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم إيرفي ‎رينارد، إن منتخب الصقور الخضر لم يوفق في مباراته الأخيرة بدور المجموعات في كأس العالم بقطر، ولم يستحق الانتصار أمام المكسيك.

وأضاف في المؤتمر الصحافي: "لم نكن نستحق الفوز على ‎المكسيك ولا نستحق التاهل الى الدور الثاني عطفا على ما قدمناه من مستوى اليوم، المنافس كان اقوى منا بكثير".

وأضاف رينارد : "يجب ان نشكر الحارس محمد ‎العويس الذي لولاه لخرجنا بخسارة كبيرة اليوم، لكن في الوقت نفسه فخور بما قدمناه بعدما حاولنا التاهل الى الدور الثاني ولم نوفق".

وأشار إلى أن المنتخب السعودي افتقد للكثير من اللاعبين، مضيفا:"كُنا نعرف قبل المباراة أن المكسيك سيهاجم بسرعة كبيرة لأنهم يبحثون عن التأهل".

اقرأ أيضاً

وتابع قائلا: "لم نحارب ولم نلعب بشكل جيد في وسط الميدان خلال الشوط الأول، وحاولت تشجيع اللاعبين وتحفيزهم في الشوط الثاني، ولكن اليوم كان الوضع صعباً، منتخب المكسيك ضغط علينا بشكل كبير".

وقال مدرب المنتخب السعودي: "لا يجب أن نبكي الليلة، ورغم الإصابات إلا أن لدينا 26 لاعباً وكان علينا إدارة المباراة بشكل جيد، ولكن لم نوفق ولم نستحق الانتصار هذا كل شيء حدث".

وأوضح المدرب أن الخطوات التالية هي تجهيز اللاعبين لكأس آسيا التي ستقام في العام المقبل، وكذلك الاستعداد للمشاركة في تصفيات المونديال القادم.

وغادر المنتخب السعودي المونديال، بعد خسارته أمام المكسيك وخسارة سابقة أمام بولندا، وحقق أكبر فوز في تاريخه على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر.


0 تعليق