اخبار اليمن | ناشطي جماعة الحوثي يصابون بالإحباط بعد رهانهم على خسارة المنتخب السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أصيب الناشطون الحوثيون بالإحباط الشديد بعد رهانهم على خسارة المنتخب السعودي وفوز نظيره الإيراني في مباريات كأس العالم 2022م .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على العديد من تغريدات الناشطين في منصات التواصل الإجتماعي وخاصة في منصتي تويتر والفيسك بوك والتي راهنوا فيها على خسارة المنتخب السعودي والإشادة بالمنتخب الأرجنتين وكابتن المنتخب .
وقال الناشط حسين الاملحي في تغريدة له على حسابه في تويتر ‏"اذا فازة السعودية على الارجنتين سأعتزل كل وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عام " لكنه لم يف بوعده كما جرت العادة وهي التنصل عن عهودهم ومواثيقهم .
وأشاد الناشطون الحوثيون بمنتخب إيران يوم أمس لكن هزيمته أمام إنجلترا بست أهداف لصالح الأخير اصابهم في مقتل وصولا إلى عمل دعاية إعلانية للمنتخب الإيراني على موقع أكبر شركة هاتف نقال في " يمن موبايل" ورفع خلالها صور المنتخب الإيران وعلم إيران وعبارات مستفزة بعد وصفهم باسود الفرس والتي دعت الناشطين والذين يزيدوا عن مليون مشترك في موقع الشركة بالانهيال بالشتائم على الشركة .
حذفت الشركة الإعلان الترويجي للمنتخب الإيراني لكنها لم تبارك لفوز المنتخب السعودي والتي أثارت غضب الناشطين بوصفهم بالفرس والتبعية لإيران المخزية .
من جهتها راهنت الناشطة اليمنية توكل كرمان على فوز الأرجنتين كذلك وأعلنت تشجيعها له والإشارة بميسي لكن الناشطين دعوا لها بالخروج من الأزمة بعد فوز الأخضر السعودي على الأرجنتين .
هذا ومنعت المليشيا الحوثية من رفع الإعلام السعودية والدخول بها إلى النوادي الرياضية في بعد الفوزر السعودي والذي اغاض الحوثيين .


إخترنا لك

0 تعليق