اخبار اليمن | شاهد بالفيديو.. مذيع الجزيرة ”فاخوري” يعتذر لليمن ويقبل رأس ”اليافعي” ويقدم له جائزة رسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر مذيع قناة الجزيرة القطرية، ومقدم برنامج شبكات، أحمد فاخوري، مقطع فيديو على قناة الرسمية باليوتيوب، وقدم من خلاله اعتذاره لليمنيين، وقبل رأس موسعة المونديال اليمني عبدالرقيب اليافعي.

وجاء اعتذار فاخوري، بعد هجوم يمني واسع وغاضب عليه في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الحلقة التي استضاف فيها "اليافعي"، وحاول بطريقة ساخرة التقليل من شأن المعلومات الرياضية التي يمتلكها اليافعي، ووضع أسئلة تعجيزية، وهو ما اثر غضب الأوساط اليمنية.

وأعلن فاخوري، خلال اعتذاره للشعب اليمني، منح "اليافعي" جائزة عينة شخصية منه، بالإضافة إلى جائزة رسمية تتمثل في تذكرة لحضور عدد من مباريات كأس العالم.

وفي وقت سابق، استضافت قناة الجزيرة كمبيوتر المونديال اليمني عبد الرقيب حلبوب اليافعي، للمرة الثانية في اقل من 24 ساعة من لقاءه الاول مساء الخميس في برنامج "شبكات" مع المذيع أحمد الفاخوري.

اقرأ أيضاً

وكان اليافعي، قد حصل على أول كورة مونديالية عربية في بطولة كأس العالم ، بعدما ابهر قناة الكاس القطرية بموسوعته الرياضية الضخمة عن كأس العالم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق