اخبار اليمن | الرئيس ”العليمي” يتحدث عن نتائج جولاته الخارجية الأخيرة واهميتها في حشد الدعم العالمي من أجل انهاء الانقلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، على أهمية نتائج جولاته الخارجية الأخيرة التي تضمنت مشاركته في القمتين العربية والمناخية، في حشد الدعم العالمي من اجل انهاء الانقلاب.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الاحد، مع هيئة رئاسة مجلس الشورى برئاسة الدكتور احمد عبيد ، وعضوي الهيئة الدكتور عبدالله محمد ابو الغيث، والمهندس وحي طه امان.

وناقش اللقاء، نتائج الجولات الخارجية الأخيرة للرئيس العليمي التي تضمنت مشاركته في القمتين العربية والمناخية، بالإضافة إلى اللقاءات الموسعة مع المنظمات التمويلية الدولية واهميتها في حشد الدعم العالمي من اجل تخفيف المعاناة الانسانية، وانهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة اليمنية.

وحسب وكالة "سبأ" الرسمية، فقد تطرق اللقاء الى مستجدات الوضع المحلي والاولويات المطلوبة لتعزيز وحدة الصف، والمضي قدما في الاصلاحات الاقتصادية والخدمية، وتفعيل دور الجهات المعنية في مواجهة تضليل المليشيات الارهابية الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

اقرأ أيضاً

واستمع الرئيس العليمي، في اللقاء، إلى حديث مجمل عن نشاط هيئة رئاسة مجلس الشورى، وما تضمنته من نشاطات داخلية وخارجية، خلال الفترة الماضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق