اخبار اليمن عاجل : الإفراج عن سبعة مختطفين وأسرى من ريمة في صفقة تبادل

المصدر اونلاين 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم اليوم الإفراج عن سبعة مختطفين وأسرى من محافظة ريمة في صفقة تبادل أبرمتها المقاومة المساندة للقوات الحكومية مع مليشيات .

 

وقال مراسل المصدر أونلاين في مارب إن ثلاثة أسرى وأربعة مختطفين بينهم أستاذ جامعي وصلوا اليوم مارب بعد إتمام صفقة تبادل مع تمت الصفقة في محافظة الجوف وأطلقوا بموجبها سبعة أسرى حوثيين لدى مقاومة ريمة التي يتوزع أفرادها على ألوية عسكرية تابعة للقوات الحكومية في جبهات الجوف ومارب ونهم.

 

وكانت جماعة الحوثيين شنت حملة اختطافات قبل أكثر من عام استهدفت نشطاء وتربويين ووجاهات في محافظة ريمة بينهم محمود أبوبكر أستاذ الأدب بجامعة والذي قضى في أحد السجون التابعة للحوثيين 14 شهراً، وتم الإفراج عن أربعة من المختطفين المدنيين بالإضافة إلى أربعة أسرى من المقاتلين الذين ينتمون لذات المحافظة.

 

يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال عشرات المختطفين المدنيين من محافظة ريمة (غرب ) محتجزين في سجون تابعة لجماعة الحوثيين بعضهم مضى عليهم أكثر من عام ووجهت لهم تهم ملفقة وتستخدمهم الجماعة لمبادلتهم بأسرى من مقاتليها.

 

المصدر أونلاين ينشر أسماء المختطفين والأسرى من أنصار الحكومة الشرعية الذين تم الإفراج عنهم بصفقة التبادل:

محمود محمد يحيى أبوبكر

منصورعلي احمد البطري

عبده عبدالله محمدالصنبري

حافظ احمد داود الخضمي

فكري محمدحسن حسن العميسي

عزام محمدغالب المشرع

مختارعلي سعد البكالي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن عاجل : الإفراج عن سبعة مختطفين وأسرى من ريمة في صفقة تبادل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصدر اونلاين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصدر اونلاين

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق