اخبار السعودية تويتر - إجراء عاجل من النيابة العامة تجاه عاملة الحضانة التي ظهرت في فيديو تعنف طفلاً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
  • منذ 19 دقيقة
  • 696

صحيفة المرصد : أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناء على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن محتواه ظهور عاملة في أحدى حضانات الأطفال وهي تقوم بمعاملة أحد أطفال تلك الحضانة معاملة عنيفة ومسيئة معرضة إياه للضرر والإيذاء الجسدي.

وأنه بناء عليه فقد أصدرت النيابة العامة أمرها بتحريك الدعوى الجزائية العامة استناداً للمادة (١٧) من نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال وفقاً للمواد (٢٤، ٢٧، ٢٨) من ذات النظام، بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهرت به، وانطوائه على ما يوجب مباشرة الاختصاص، واستكمال الإجراءات النظامية بحق الجانية؛ والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن.

وأكد المصدر أن النيابة العامة في هذا الصدد تتابع كل ما ينطوي على إيذاء الأطفال أو تعنيفهم ويشكل جريمة تحت طائلة المساءلة الجزائية وفق الأنظمة والتعليمات ذات العلاقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرصد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرصد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق