اخبار السعودية تويتر - شاهد …التصميم الموحد لعلب السجائر يصل إلى منافذ البيع… ومصادر تؤكد وقف بيع هذه العبوات في هذا الموعد !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شاهد …التصميم الموحد لعلب السجائر يصل إلى منافذ البيع… ومصادر تؤكد وقف بيع هذه العبوات في هذا الموعد !
  • منذ دقيقة
  • 40

صحيفة المرصد : شهدت منافذ البيع وصول العلب الجديدة الموحدة للسجائر ، التي حملت تحذيرات من خطورة التدخين وأختفت من عليها العلامات التجارية البارزة ، حيث بدأت بالفعل عدد من المحلات في بيعها بعد انقضاء المدة الممنوحة من هيئة الغذاء والدواء لشركات التبغ والسجائر لطرح التصميم الموحد الجديد للعلب .

ووفقا للصور المتداولة ، تحمل علب السجائر الجديدة تحذيرات مطبوعة بصورة واضحة على العبوة، ودعوة للتواصل مع وزارة الصحة في حال الرغبة في الإقلاع عن التدخين ولم تحمل أية علامات تجارية بارزة.

فيما أكد مصدر في هيئة الغذاء والدواء ،انتهاء المهلة التي أعطيت لشركات السجائر خلال الفترة الماضية لتصريف مخزونها،  مضيفا أن بيع علب السجائر بالتغليف القديم سيمنع في جميع نقاط البيع بدءاً من شهر يناير القادم ، وأن التغليف الجديد لعلب السجائر أصبح الآن إلزاميا .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المرصد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المرصد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق