المهندس”الماس” يضع حجر الأساس لمشروع صيانة الشارع الرئيسي لمدينة الحبيلين بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة في تنمية شبكة الطرق الوطنية في المحافظات المحررة، ،وضع المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة _ بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة لحج الشيخ عوض الصلاحي حجر الأساس لمشروع صيانة وإعادة تأهيل الشارع الرئيسي للحبيلين مديرية ردفان في لحج بتمويل ذاتي من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

وجرى التدشين بوضع حجر الأساس للمشروع إيذانا ببدء الاعمال فيه بعد توقيع اتفاقية تنفيذها مع الجهة المنفذة “شركة اولاد صلاح للتجارة للمقاولات العامة الخميس الماضي .

وقبيل مراسم وضع حجر الأساس الذي حضره الاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل عضو مجلس إدارة الصندوق والمهندس وليد الساحمي مساعد وكيل قطاع الطرق بوزارة الأشغال العامة والطرق و الاخ فضل القطيبي مدير مديرية ردفان ، تحدث المهندس معين الماس حول ما يمثله المشروع من أهمية بالغة في الإسهام بتسهيل حركة المواطنين بين مناطق الحبيلين، لافتا أن تدخلات الصندوق ستستمر في تحقيق تنمية طرقات المحافظة عبر صيانتها وإعادة تأهيلها.

وأكد الماس، على استهداف العديد من الطرق تجري حاليا في المحافظة منها ماتم إنجازه كا طريق الخط الدائري في المديرية وهناك الربوة الذنبة التي تشرف الأعمال فيه على الانتهاء ، وبدء العمل في تأهيل الطريق الاستراتيجي في حالمين عقبة خلق ، وغيرهم من المشاريع الجارية في محافظة لحج .

وعبر الصلاحي الأمين العام للمجلس المحلي من جهته عن سعادته ببدا اصلاح الطريق الذي سيوقف معاناة الناس الذي كانوا يتجرعونها بسبب تدهوره ، مؤكدا أن المشروع وغيره من مشاريع التاهيل التي تجري في المحافظة سيفتح الباب لازدهار المنطقة على كافة الأصعدة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق