اخبار حضرموت - ضبط متهم حاول تهريب مخطوطات أثرية بوادي #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

تمكنت نقطة مدودة الأمنية التابعة لشرطة الدوريات وأمن الطرق بمديرية سيئون محافظة الوادي والصحراء من القبض على شخص حاول تهريب مخطوطات أثرية.

وخلال تنفيذ النقطة مهامها الأمنية في التفتيش الروتيني وبيقظة افراد النقطة وحسها العالي عثروا على مخطوطات قديمة وهي عبارة عن 6 كتب دينية مهمة في علوم القرآن والفقه والنحو والتفسير يقدر عمر هذه المخطوطات بحوالي 359 سنة أو أكثر ، حيث أنه تم تحريز المضبوطات وإيداع الجاني الحجز رهن الإجراءات القانونية.

كما ضبطت دورية لشرطة الدوريات وأمن الطرق في مدينة سيئون شخص مشتبه به اثناء التفتيش لملاحقة المطلوبين أمنياً وخلال التفتيش الدقيق تم العثور على وصلة من مادة الحشيش المخدر وتم تسليمه الى ادارة مكافحة المخدرات لاستكمال الاجراءات القانونية.

وتمكنت نقطة مدودة الأمنية من ضبط شخص مشتبه به كان على متن باص هايس بحوزته مادة الحشيش مخباة وسط بكت دخان ، حيث تم ايداعه السجن لاستكمال الاجراءات القانونية واحالته للنيابة العامة.

النقرات 10


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق