محافظ سقطرى يطلع على نشاط مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، اليوم في مكتبة بديوان المحافظة، مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذة هيفاء سعيد، بحضور وكيل المحافظة الأستاذ رائد الجريبي.

وأستمع المحافظ الثقلي من الأستاذة هيفاء، إلى أبرز نشاطات مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل خلال العام الجاري 2023م في جانب التأهيل وتدريب منظمات المجتمع المدني على عدد من المجالات التي تساعدهم في رفع قدراتهم ومهاراتهم العملية وكذا تفعيل دور المرأة بالمجتمع لما لها دوراً إيجابي في المجتمع.

واطلع الثقلي على النزولات الميدانية التي نفذها مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة، وتأمين العمالة، والتي أثمرت عن تجاوب من عمالة القطاع والمنظمات المختلفة.

وحث المحافظ الثقلي على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل أرتقاء أنشطة المكتب بأعتباره مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل من المكاتب الهامة والمرتبطه بكثير من المهام وخصوصاً أنشطة الجمعيات والأندية والعمالةوالمعاقين، وتفعيل نشاطها الكيفي وليس الكمي فقط وتقديم الخدمات للمجتمع المحلي بشكل يتلائم مع إحتياجات تلك التجمعات السكانية بالارخبيل.

وأشاد الثقلي بالإنجازات التي حققها مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل خلال النصف الأول من السنة الجارية 2023م لافتاً إلى أهمية تعزيز الشراكة بين المكتب والمنظمات الدولية المانحة، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تدليل الصعوبات لتسهيل كافة أعمال وأنشطة المكتب بالمحافظة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق