الضالع: “الحاج” يتفقد سير الأعمال الجارية بطريق جحاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضالع (المندب نيوز) خاص

تفقد مدير عام مديرية جحاف الاستاذ صالح عبيد الحاج، امس الأربعاء، سير الأعمال الجارية واللمسات الأخيرة للأسفلت في مشروع شق وسفلتة طريق جحاف.

وأطلع مدير عام مديرية جحاف الاستاذ صالح عبيد الحاج خلال زيارته الميدانية على الأعمال الجارية لسفلتة طريق جحاف ومستوى العمل فيها، مشدداً على أهمية سرعة إنجاز المشروع بوتيرة عالية بناءاً على المواصفات والمعايير والدراسات الانشائية.

واستمع “عبيد” في مستهل الزيارة إلى شرحٍ وافٍ من قبل المقاول، عن كيفية بدء سفلتة الطريق إلى عدة مقاطع، واستكمال بقية الأعمال المتعلقة بالبناء والحماية والعبارات الخاصة بتصريف مياة الأمطار، حاثا على مضاعفة الجهود وتحسين جودة العمل بما يضمن نجاح المشروع.

كما تفقد مدير عام جحاف الاستاذ صالح عبيد الحاج في ختام الزيارة على سير العمل الجاري في مشروع إعادة تأهيل وصيانة مستشفى جحاف العام، واطلع خلال الزيارة على مستوى التشطيبات الجارية والأعمال المنجزة داخل أقسامه، مؤكداً سعي قيادة السلطة المحلية بالمديرية نحو النهوض بواقع المديرية من خلال متابعة الجهات المعنية والمنظمات الدولية بتقديم مشاريع صحية وتنموية كهذه والتي من شأنها ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين بالمديرية.

من /مهيب الجحافي

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق