المهرة: “ميديكال كير” لأجهزة الغسيل الكلوي تنفذ برنامج تدريبي لتحسين أداء الكادر ورفع مهاراته الطبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نفذت صباح اليوم بمركز غسيل الكُلى بمحافظة المهرة شركة اكسبرت ميديكال كير الوكيل الحصري لشركة نيبرو (NIPRO)بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان ، برنامج تدريبي شامل لكوادر وطاقم الغسيل لتحسين جودة الآداء الفني ورفع القدرة المعرفية في التعامل مع الكلية الاصطناعية ومساعدة المرضى بشكل اكبر لتجنيبهم مضاعفات جلسات الغسيل التي يتعرضون لها بشكل دوري خلال مراحل الإصابة بالفشل الكلوي والذي يستهدف (( 38 ))من الكوادر الطبية بمركز الغسيل الكلوي في المحافظة

يأتي هذا في ظل حرص وزارة الصحة وإدارة مركز غسيل الكُلى ممثلة بالدكتور خالد سعيد بن عطية على تزويد الكوادر بمعارف شاملة لمواكبة الطب الحديث والترقية المستمرة للمعلومات من خلال استحداث البرامج والدورات العلمية التي تسهم في إكساب الكادر طرق حديثه وتعزز من الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وخلال سير البرنامج التدريبي تعرف المستهدفين من المدربين د. انس الشيباني ود. محمد الطويل على طرق استخدام الكلية الاصطناعية والمحاليل التي يتم وضعها لتحسين عملية الغسيل الكلوي وإمكانية تجنب تداعيات الغسيل لدى المرضى والحرص الشديد على صحتكم وتمكينهم من العيش بصورة سلسة في إطار التعايش مع الكُلى الاصطناعية.

وكانت شركة اكسبرت ميديكال كير نفذت على مستوى المحافظات المحررة برنامجها الذي يستهدف كوادر مراكز الغسيل الكلوي للتعرف على الاشكاليات التي تصّعب عمليات الغسيل عبر الكُلى الاصطناعية وتوسعة نطاق المعرفه الطبية بشكل خاص، لما يمكنهم استخدام أجهزة الغسيل دون إيجاد صعوبة والسير الروتيني لانعاش من انهكهم الفشل الكلوي.

النقرات 8


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق