اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت ينظم يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظمت إدارتا الشباب والطلاب ، والمرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الخميس، يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام.

واستقبل رئيس الهيئة التنفيذية، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، الأطفال في مقر الهيئة، معبرا عن سعادته بتنفيذ هذه المبادرة التي تهدف إلى إدخال الفرحة والسرور في نفوس الأطفال.

مبينا في تصريح لوسائل الإعلام، أن هذا النشاط يأتي ترجمة لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس، التي أكدت على الاهتمام بأسر الشهداء والأطفال الأيتام عامة، وذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن مختلف فئات وشرائح المجتمع.

وأكد المحمدي، أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات،استرشادا بتعاليم ديننا الحنيف، الذي رفع مكانة كافل اليتيم في الجنة.

داعيا التجار ومنظمات المجتمع المدني إلى تنفيذ مثل هذه الفعاليات والمبادرات، لما فيها من فائدة للفرد والمجتمع، في تعزيز القيم الدينية والإنسانية.

ووجه المحمدي بتوزيع الهدايا والحلويات، وشراء كسوة عيد الأضحى للأطفال.

وتضمن اليوم الترفيهي تنظيم مجموعة من الألعاب المتنوعة والعروض والفقرات الترفيهية المبهجة، بالإضافة إلى رحلة استطلاعية إلى مصنع الغويزي لتعليب الأسماك، ومتحف المكلا بالقصر السلطاني.

شارك في تنظيم المبادرة الأخ مدير إدارة الشباب والطلاب، علي فرج الطمبشي، ونائبة مدير إدارة المرأة والطفل الأخت ناهد بلعلاء.

النقرات 10


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق