اخبار حضرموت - الوكيل”باضاوي”والدكتور” الجمحي” يطلعان على سير الخدمات العلاجية بمركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

أطلع وكيل محافظة المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي بمعية المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي على سير الخدمات العلاجية بمركز الأطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بالمكلا.

جاء ذلك خلال زيارتهم التفقدية للمركز .

وخلال اللقاء، استمع الوكيل باضاوي والدكتور الجمحي من القائمين على المركز إلى شرح حول طبيعية الخدمات العلاجية التي يقدمها المركز للمرضى مؤكدين وقوفهم إلى جانب المركز وتذليل كل الصعاب التي تواجه سير العمل ، مشيدين بكل ما تقدمه اللجنة الدولية للصليب الأحمر من دعم أسهم في تحسين وتطوير الخدمات العلاجية كون المركز يستقبل المرضى من حضرموت والمحافظات المجاورة، داعيين القائمين بالمركز إلى بذل المزيد من الجهود لما من شأنه خدمة المرضى .

بعد ذلك قام الوكيل باضاوي و الدكتور الجمحي بزيارة استطلاعية لاقسام النحت ، والعلاج الطبيعي ، والصالة الرياضية ، غرفة الأجهزة الكهربائية ، والتأهيل ، والمخازن، مشيدين بكل ما شاهدوة من تنظيم وتنسيق في العمل من قبل العاملين بالمركز ، مثمنين جهودهم المبذولة الذي أسهمت بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات العلاجية للمرضى .

حضر اللقاء كل من: الأستاذ عمر باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة والسكان ، منسق البنك الدولي بالمحافظة ، والأستاذ وسيم التميمي مندوب اللجنة الدولية للصليب الأحمر بحضرموت ، وعدد من العاملين والمسئولين بمركز الاطراف الاصطناعية والعلاج الطبيعي بالمكلا .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق