في موكب جنائزي مهيب..قيادة اللواء الثاني عمالقة تشيع الشهيد عبدالعليم الصبيحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

في موكب جنائزي مهيب شيعت قيادة اللواء الثاني عمالقة وأبناء منطقة دار القديمي الشهيد عبدالعليم علي ثابت الصبيحي الذي استشهد صباح امس السبت بحادث مروري في مديرية المخاء .

وكان في مقدمة المشيعين اركان اللواء الثاني عمالقة منيف الصبيحي ومدير أمن طورالباحة منصور الودودي والشيخ خالد سعيد براشد قائد معسكر اللواء الثالث حزم واخرين من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وكذا عدد آخر من ضباط اللواء الثاني عمالقة وأهالي منطقة دار القديمي والقرى المجاورة بمديرية طورالباحة الذين شاركوا في تشيع الشهيد عبدالعليم علي ثابت أحد أفراد اللواء الثاني عمالقة بعد أن تم نقل جثمانه من الساحل الغربي إلى مسقط رأسه بدار القديمي لإلقاء النظرة الأخيرة من أسرته ومحبيه ومن ثم موارت جثمانه الطاهر التراب في مقبرة الخطابية بطورالباحة .

والجدير ذكره ان الشهيد عبدالعليم قد سقط في حادث مروري مؤسف وحسب رواية مسعفون أفادوا بأنه توفي بعد اصطدام البوزة التي كان يقودها الشهيد بسيارة هيلوكس تابعة لأحد أبناء في مديرية المخاء وهو فوق الواجب العسكري كونه أحد أفراد اللواء الثاني عمالقة الذي يقوده الشيخ حمدي شكري .

يذكر أن الحادث المروري أودى بحياة الشهيد واحد مرافقيه وكذلك سواق الهيلوكس حسب أفادت المشيعين .

النقرات 4

SHARE
Previous articleسياسية انتقالي القطن تنظم ندوة سياسية عن المستجدات على الساحة الجنوبية
Next articleتنفيذية انتقالي بيحان تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو 2023م

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق