انتقالي المهرة ينظم لقاء تشاوري موسع للمرأة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظمت هيئة المرأة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مساء أمس السبت، اللقاء التشاوري الموسع للمرأة الجنوبية في محافظة المهرة، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس .

وأشادت علياء الحريزي عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بالدور البارز للمرأة المهرية وحضورها المميز، وصوتها القوي في كافة الفعاليات والمناسبات والذي يعبر عن موقفها الثابت مع المشروع الجنوبي، والمطالبة بعودة الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة والتي تضمن حقوق الجميع بما فيها حقوق المرأة.

من جانبها، أوضحت الدكتورة سهير علي أحمد، أن الهدف من اللقاء هو التحاور والتشاور على ايجاد كيان نسوي موحد، والعمل على تعزيز دور المرأة الجنوبية في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، والمطالبة بحقوقها، والمساهمة الفاعلة في بناء الدولة الجنوبية الفدرالية القادمة.

وقُدم في اللقاء الذي حضرته الدكتورة منى باشراحيل رئيسة هيئة التدريب والتأهيل في المجلس، وطفول سعيد مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي المحافظة، العديد من الملاحظات والمقترحات.

وشهد اللقاء التشاوري حضورًا مميزًا للمرأة المهرية، بمشاركة العديد من القيادات النسوية ورموز وناشطات، وحشد نسوي من مختلف الأطياف والمكونات السياسية بالمحافظة.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق