اخبار حضرموت - تدشين مشروع بناء فصول دراسية مع ملحقاتها في مديرية بروم ميفع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

برعاية محافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي دشن وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني مشروع بناء فصول دراسية مع ملحقاتها في مديرية بروم ميفع، ضمن مشروع المساعدات الغذائية مقابل استعادة الأصول المجتمعية الذي نفذه ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي WFP.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام بروم ميفع الدكتور خالد الجوهي، والقائم بأعمال مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي بالمكلا السيد جيراردو روماري، نقل الوكيل الجيلاني تحيات محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي، مؤكدًا اهتمام السلطة المحلية لتنفيذ مثل هذه المشاريع مشيرًا بتدخلات برنامج الأغذية العالمي وشريكه ائتلاف الخير للإغاثة في دعم التعليم، ومساندة جهود السلطات المحلية في توفير بيئة تعليمية أفضل للطلاب خصوصا في المناطق النائية.

من جهته أوضح مدير المشروع المهندس صالح بامخشب أن التدخل تضمن بناء فصول دراسية مع مكتب معلمين ودورات مياه وساحة لتنفيذ الأنشطة في منطقة شرمة، لتخفيف معاناة الطلاب الذين يقطعون مسافات طويلة للدراسة، وزيادة فرص الوصول للتعليم خصوصًا لدى الفتيات.

يذكر أن مشروع المساعدات الغذائية مقابل استعادة الأصول المجتمعية تضمن تأهيل 26 مدرسة وبناء 9 فصول دراسية مع ملحقاتها في كل من حضرموت، ، .

النقرات 0

SHARE
Previous articleمدير تربية ساحل حضرموت يطمئن على صحة الكادر التربوي محمد بن الشيخ أبوبكر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق