اخبار عدن - وزير النقل يصدر قرارات وزارية هامة (تعرف عليها) 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

في اطار الجهود والمساعي التي تبذلها قيادة وزارة النقل نحو تمكين الكفاءات في المناصب الإدارية والقيادية في القطاعات والوحدات التابعة للوزارة ، اصدر معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، عدداً من القرارات الوزارية الهامة الخاصة بهيئة الشئون البحرية والتي جاء صدورها بناءاً على ترشيح رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشئون البحرية.

وكانت القرارات على النحو التالي :

– قرار وزير النقل رقم (١٥) لسنة ٢٠٢٣م، وقضت المادة الاولى منه بتكليف الأخ عدنان هلال حيدر القاضي – قائما بأعمال مدير عام التدريب التخصصي في الهيئة.

– قرار وزير النقل رقم (١٦) لسنة ٢٠٢٣م وقضت المادة الاولى منه بتكليف الاخ هشام عبدالحميد احمد سعيد قائماً باعمال مدير عام المراجعة الداخلية في الهيئة.

– قرار وزير النقل رقم (١٧) لسنة ٢٠٢٣م وقضت المادة الاولى منه بتكليف الاخ د. خالد سعيد عبدالرحمن احمد – نائباً لمدير عام التشريعات البحرية والشئون القانونية في الهيئة.

– واخيراً قرار وزير النقل رقم (١٨) لسنة ٢٠٢٣م وقضت المادة الاولى منه بتكليف الاخ نايف محمد عبدالمجيد عبيد – نائباً لمدير عام فرع الهيئة العامة للشئون البحرية م / عدن .

وفيما اشارت المادة الثانية الواردة في سياق كل قرار من تلك القرارات الصادرة باستحقاق المكلفين فيها كافة الامتيازات والمستحقات المترتبة عن القرارات ، فقد قضت المادة الثالثة بالعمل وفق تلك القرارات الصادرة ومن تاريخ صدورها وابلاغ من يلزم بتنفيذها.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق