اخبار عدن - “لملس”يحدد موقفه من العملية السياسية وأولويات المرحلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، في مكتبه، اليوم الخميس، السيد إدوارد جاكسون مدير مكتب مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى .

ورحّب لملس في مستهل اللقاء، بالسيد جاكسون، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها السيد هانس غروندبرغ لإنهاء الحرب، وإحلال السلام في بلادنا.

واطّلع المحافظ لملس، خلال اللقاء الذي حضره وكيل محافظة عدن صلاح العاقل، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب عبد الرؤوف السقاف، من مدير مكتب المبعوث الأممي، على سير الأعمال والتحركات والحوارات واللقاءات التي عقدها المبعوث الأممي ومعاونوه مع مختلف الأطراف، في إطار الجهود الدولية التي تُبذل لإنجاز عملية تسوية سياسية تضمن حلا عادلا لجميع القضايا، وسلام شامل مستدام في المنطقة.

وتطرق اللقاء، إلى الوضع الاقتصادي، ومستوى الخدمات المتردية وخاصة خدمة الكهرباء التي مازالت العاصمة عدن تعاني منها، على الرغم من مرور 8 سنوات على تحريرها، وذلك بسبب عجز الحكومات المتعاقبة عن إيجاد حلول مستدامة لهذا القطاع المهم.

وأكد لملس دعم ومساندة السلطة المحلية، للجهود الإقليمية والدولية الهادفة إنجاح العملية السياسية، مشددا على وجوب أن يحظى الوضع الاقتصادي المُنهك بأولوية لارتباطه المباشر بالحياة المعيشية للمواطنين.

ومن جانبه، أشاد السيد أدوارد جاكسون، بجهود السلطة المحلية المبذولة في الإصلاحات في مختلف المجالات في العاصمة عدن، مشيرا إلى مكانة وموقع عدن المهم وحاجتها لتكون واجهة استثمارية.

النقرات 4


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق