اخبار حضرموت - اجتماع يناقش وضع المشاريع المنجزة والمتعثرة لتربية ساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش الاستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل في إجتماع ضم المختصين بشعبة ودائرة المشاريع والخارطة المدرسية بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير العام رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب .

وفي الاجتماع أكد المدير باعباد، حرص قيادة المكتب على متابعة مجمل المشاريع التربوية والتعليمية المنجزة والتي يجرى العمل بها مثل رياض الاطفال في مديرية المكلا وايضا المتعثرة التي تحتاج إلى تدخلات عاجله على مستوى المديريات .

مشيراً إلى أن العام الدراسي القادم سيتم إدخال عدد منها في الخدمة التشغيلية للعملية التربوية والتعليمية بدعم من قبل السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة .

وتطرق الاجتماع إلى جملة من القضايا المتعلقة ببعض من المشاريع المتعثرة وآلية إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لها من خلال فتح قنوات التواصل مع الجهات ذلك العلاقة والمنظمات المانحة .

وخلص الاجتماع بتوجيهات الاستاذ أمين عبدالله باعباد المدير العام للمختصين في متابعة التكليفات الخاصة بالمشاريع ذات الأولوية وفقا للحاجة اللازمة للمجتمع المحلي وحث المقاولين على سرعة الانجاز في الوقت المحدد .

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق