اخبار حضرموت - مديرة الصحة المدرسية بديوان الوزارة تلتقي مدير عام مكتب التربية بوادي #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

على هامش الاشراف الوزاري لاختبارات المرحلة الثانوية، التقت الأستاذة الهام محسن اليزيدي مدير عام الصحة المدرسية بديوان الوزارة عضوة اللجنة الإشرافية الوزارية على اختبارات المرحلة الثانوية بالوادي والصحراء اليوم بمدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي والصحراء الأستاذ الدكتور محمد احمد فلهوم، وفي إطار زيارتها لوادي حضرموت والصحراء ضمن أعضاء اللجنة الوزارية للإشراف على اختبارات انهاء المرحلة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023م.

حيث قدم مدير عام مكتب الوزارة في اللقاء شرحا عن المهام التي تقوم بها إدارة الصحة المدرسية والبرامج الصحية التي تنفذها في عموم مدارس الوادي والصحراء وخاصة البرامج التوعوية لمخاطر الوبائية والحميات، مشيدا باهتمام الوزارة بالأنشطة الصحية.

وأشادت الأستاذة اليزيدي باهتمام مكتب وزارة التربية والتعليم من خلال تنفيذ عدد من البرامج التوعوية، مشيرة إلى الإجراءات الصحية التي صاحبت سير العملية الاختبارية في ظل انتشار الحميات، مثمنة دور ادارة الصحة المدرسية بالمكتب والجهود التي يبذلها الأستاذ وهيب باعوافي مدير إدارة الصحة المدرسية، وتنفيذ العديد من الانشطة التوعوية في مدارس الوادي.

وأشارت الأستاذة الهام اليزيدي الى دور المراكز الصحية المدرسية بمديريات الوادي ووجود المشرف الصحي في جميع المراكز الاختبارية، مؤكدة على ان معالى الوزير الاستاذ طارق العكبري يولي اهتمام بكافة الأنشطة التعليمية والتربوية في وادي حضرموت.

بدوره عبر الأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم عن شكره للأستاذة / إلهام محسن اليزيدي مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم على الاهتمام بسير العملية الاختيارية وزيارة مكتب الوزارة للاطلاع على نشاط إدارة الصحة المدرسية بمكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت الوادي.

يذكر أن الاختبارات النهائية للمرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي تقدم لها (5843) طالب وطالبه منهم (2732) في القسم العلمي و(3111) في القسم الأدبي موزعين على (51) مركزا اختباريا في (13) مديرية بوادي حضرموت والصحراء.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق