محافظ شبوة يؤكد اعتزام السلطة المحلية انشاء محطة غازية لمديريات بيحان وعين وعسيلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شبوة (المندب نيوز) خاص

أكد محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، حرص قيادة السلطة المحلية على إنشاء محطة غازية بقدرة توليد 60 ميجاوات، لمعالجة مشكلة الكهرباء في مديريات بيحان وعين وعسيلان.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس بعدد من الشخصيات الاجتماعية من أبناء بلحارث، بحضور وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، ومدير عام مكتب النفط بالمحافظة سعيد المرنوم.

وأشار المحافظ ابن الوزير إلى أن الجهود والمتابعة مع الجهات المعنية في الحكومة، ووزارة النفط، وشركة بترومسيلة تمضي لإنشاء المحطة الغازية لتغطية احتياجات المديريات الثلاث من الطاقة الكهربائية.

وعبر المحافظ ابن الوزير عن حرص قيادة السلطة المحلية على مطالب أبناء مديريات بيحان وعين وعسيلان، مؤكدا أنها على أولويات السلطة المحلية، مشددا على توفير الخدمات الأساسية لكافة المديريات.

من جهتهم ثمن أبناء بلحارث جهود المحافظ ابن الوزير للأرتقاء بمستوى الخدمات في المديريات الثلاث، والتخفيف من معاناة المواطنين، مؤكدين دعمهم ومساندتهم لكل هذه الجهود على مختلف الجوانب.

النقرات 0

SHARE
Previous articleانتقالي أبين ينظم حلقة نقاشية حول قضايا المجتمع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق