اخبار حضرموت - مدير عام #المكلا يعقد إجتماعا لمناقشة إيرادات الواجبات الزكوية للفصل الأول من العام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقد المدير العام لمديرية مدينة المكلا عاصمة محافظة العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت صباح اليوم بمكتبه إجتماعا لمناقشة إيرادات الواجبات الزكوية بمديرية المكلا للفصل الأول من العام الحالي 2023م.

وتم بالإجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بساحل حضرموت سالم بامحرز و المدير المالي والإداري بديوان السلطة المحلية بالمديرية عبدالله عوض مفتاح و مدير إدارة تحصيل الموارد بالمديرية صلاح محمد عبدون و مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس سامي العمودي و المستشار القانوني بديوان السلطة المحلية بالمديرية المحامي إ براهيم العولقي الإيرادات المحصلة خلال النصف الأول من العام الحالي و تدارس الخطة الموضوعة الهادفة إلى تعزيز حصيلة إيرادات المديرية خلال الفترة المتبقية من العام الحالي.

هذا وأكد العميد بايعشوت على ضرورة توحيد الجهود المشتركة لتصفية الإيرادات المتراكمة من خلال تكثيف عمليات التحصيل وتنظيمها.

النقرات 0

SHARE
Previous articleفي إطار التخفيف عن معاناتهم.. الوزير “السقطري”يسلّم عبري بحري متكامل لأبناء جزيرة سمحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق