انتقالي أبين ينظم حلقة نقاشية حول تطوير المهارات والأساليب الحديثة في العمل الجماهيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين (المندب نيوز) خاص

نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، امس الثلاثاء، حلقة نقاشية حول تطوير المهارات والأساليب الحديثة في العمل الجماهيري.

وفي الحلقة التي استهدفت الإدارات الجماهيرية بمدريتي زنجبار وخنفر ورؤساء أقسام الإدارات الجماهيرية في اللجان المحلية بمراكز انتقالي مديريات دلتا أبين، ألقى عمر الهارش مدير الإدارة الجماهيرية في انتقالي المحافظة كلمة حث من خلالها المشاركين على أهمية التعامل مع المعطيات والمستجدات السياسية في إطار هيكلة المجلس الانتقالي ودمج إدارات الهيئة التنفيذية ورفدها بكوادر مؤهلة لديها القدرة على القيادة الإدارية في العمل السياسي والجماهيري.

وجرى خلال الحلقة تقديم العديد من المداخلات التي قدمها الحضور وناقشت أبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات الجماهيرية في مديريات دلتا أبين.

واختتمت الحلقة بجملة من المقترحات والتوصيات التي اكدت على ضرروه تكثيف ومضاعفة الجهود بين أوساط وصفوف المجتمع والتركيز على الأولويات والمرونة في العمل الجماهيري .

النقرات 4

SHARE
Previous articleرئيس الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي يتفقد سير العمل بمشروع سد “حسان” بأبين
Next articleتطور جديد بشأن كارثة ” ناقلة صافر” النفطية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق