اخبار حضرموت - العميد المحمدي: أبناء #حضرموت ينحازون إلى مشروع الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ثمن سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في ، امس الأحد، التجاوب الواسع لأبناء المحافظة مع زيارة الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس.

وأكد أن جماهير محافظة حضرموت، حرصت على الالتفاف حول ، واحتفت بزيارة الرئيس عيدروس الزُبيدي، وتفاعلت بشكل إيجابي مع انعقاد الدورة الـ6 للجمعية الوطنية، مؤكدا أن موقف أبناء حضرموت يؤكد اصطفافها ضمن المشروع الجنوبي، لبناء الدولة الفيدرالية المدنية.

وأشار المحمدي إلى أنه المشروع الذي أكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المضي بخطى مدروسة في تنفيذه، من خلال توحيد الصف الجنوبي وبناء الهياكل السياسية والاجتماعية والاقتصادية، استعدادا لإقامة دولة المنشودة.

كما لفت لنجاح سير أعمال الدورة السادسة للجمعية، ونجاح جلستها الافتتاحية، بصورة عكست انحيازات أبناء المحافظة وتمسكهم بهويتهم الجنوبية، متطلعا لخروج الدورة بقرارات تعزز اللحمة الجنوبية والاصطفاف الوطني، وتقرب شعب الجنوب من تحقيق تطلعاته في إقامة دولته الاتحادية.

النقرات 7


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق