اخبار حضرموت - اللجنة الإشرافية الفرعية لمكتب تربية ساحل #حضرموت تقف أمام تقارير أعضائها حول النزول الميداني للمراكز الاختبارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

وقفت اللجنة الإشرافية الفرعية لمكتب تربية ساحل في اجتماعها المنعقد صباح امس الخميس برئاسة الأستاذ/ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالساحل أمام تقارير أعضاء اللجنة الإشرافية بالمحافظة حول سير الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي بعد الأسبوع الأول من سير الاختبارات.

وثمَّن المدير باعباد جهود كل الكوادر العاملة في اللجنة الإشرافية بالمحافظة ومديري الإدارات التربوية ولجان الضبط والتحكم بالمديريات في خلق الاستقرار النوعي الذي شهدته المراكز الاختبارية في جميع المديريات.

مؤكداً أن ما سبق من إجراءات في التحضير والإعداد والتخطيط لهذا الاستحقاق التربوي الوطني المهم كان له أثر على واقع العملية الاختبارية والقطاع التربوي.

مضيفاً أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا الرعاية والدعم المتواصل والمستمر من قبل محافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي لمنظومة القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.

مشيداً بجهود كوادر المطبعة السرية في كونترول حضرموت في نجاح التكاليف الوزارية من إعداد وطباعة أسئلة اختبارات الشهادة لسبع محافظات.

وأشار مدير تربية ساحل حضرموت إلى أهمية الاستمرار بنفس الوتيرة من قبل الفرق جميعها والعمل بروح الفريق الواحد وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة كالأمن والصحة والمجتمع وترجمت توجيهات القيادة التربوية على أرض الواقع.

مثنياً في الوقت نفسه على تعاون بعض اللجان المجتمعية بالمديريات مع الإدارات التربوية والتعليمية ولجان المراكز في نجاح هذه المهمة.

وعقب ذلك قدم أعضاء اللجنة تقارير نزولهم الميداني على المراكز الاختبارية في الأسبوع الأول مؤكدين على سير العملية وفقاً لما خطط له من خلال توافر الأجواء الملائمة لنجاح العلمية الاختبارية ثم استعرضت بعض الملاحظات التي صبت في بوتقة إنجاح العلمية الاختبارية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق