اقتصادية انتقالي لحج تبحث دور وعمل مكتب الجهاز المركزي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

بحث مدير الادارة الاقتصادية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ منير فضل عبدالله اليوم مع مدير عام مكتب الجهاز المركزي للراقبة والمحاسبة الاستاذ عبدالباسط ثابت القاضي، جملة من القضايا والادوار المتعلقة بعمل المكتب.

وتطرق اللقاء الى ماينفذه الجهاز المركزي من مهام وواجبات تعمل على الحد من الاختلالات في الجوانب المحاسباتية للوحدات الادارية للدولة.

كما تناول اللقاء جملة العلاقات والتنسيقات للجهاز المركزي مع مختلف الجهات في المحافظة وفي مقدمتها الى جانب مايعانيه من صعوبات تحد من اداء ادواره وواجباته بصورة مكتملة.

واوضح مدير الادارة الاقتصادية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الاستاذ منير فضل عبدالله ان هذا اللقاء يأتي ضمن خطة الادارة في الاهتمام بعمل المرافق الحكومية بالمحافظة والاطلاع انشطتها ومعرفة ادوارها.

مشيرا الى ان مكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يعد من اهم المكاتب لما هو مناط به من ادوار تتعلق بمراقبة عمل الوحدات الادارية ومحاسبة اختلالاتها المحددة في صلاحياته.

من جانبه أشاد مدير مكتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في محافظة لحج الاستاذ عبدالباسط ثابت القاضي الشعبي بالاهتمام الكبير للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ممثلا بالادارة الاقتصادية بمتابعة عمل واداء المكتب.

لافتا الى ان الجهاز المركزي يعمل في ظل الامكانيات المتاحة خاصة في ظل افتقاره الى الكادر الوظيفي، نتيجة وصول العديد من الموظفين الى أحد الأجلين.

شاكرا رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة فضيلة القاضي ابوبكر السقاف على جهوده المتواصلة في تذليل الصعوبات التي تعترض الجهاز.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق