اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت ينظم لقاءً لأسر شهداء الحراك السلمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الأحد، لقاء موسعا مع أسر شهداء الحراك الجنوبي، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس .

وعبر مدير إدارة الشهداء والجرحى سالم أحمد المرشدي، عن سعادته وتشرفه بلقاء هذه الكوكبة من أباء وأبناء وأخوة شهداء الثورة الجنوبية السلمية، مشيرا إلى أنه بفضل تضحياتهم ودمائهم الزكية، يسير اليوم بخطى ثابتة نحو استكمال أهداف شعبنا بتحرير ماتبقى من أرضه وإعلان استقلاله الوطني وإقامة دولته الفيدرالية الحديثة.

وقدم المرشدي شرحا موجزا، لمايدور على الساحة الجنوبية، والخطوات المدروسة والحكيمة التي تسير عليها قيادة المجلس في سعيها لتحقيق تطلعات شعبنا، منوها بمخرجات اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية، الذي احتضنته العاصمة الأسبوع الماضي.. مؤكدا أن ذلك اللقاء الذي توج بالتوقيع على الميثاق الوطني، يمثل انتصارا لدماء الشهداء وتضحيات المناضلين

وأثري اللقاء بمناقشات ومداخلات المشاركين من ذوي الشهداء، الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالتوافق الجنوبي وتوحيد الصف، مطالبين بمزيد من التفاهمات والاصطفاف تحت مظلة المجلس الانتقالي المفوض من قبل شعب الجنوب.

النقرات 12


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق