اخبار عدن - الشيخ” باكريت” يزور مقر قوات الحزام الأمني بالعاصمة #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قام عضو هيئة رئاسة الشيخ راجح سعيد باكريت صباح اليوم الأحد بزيارة الى مقر القوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حيث كان في استقباله العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الامني, قائد حزام عدن وعدداً من الضباط والافراد.

وأثناء الزيارة أستمع باكريت بإيجاز عن مسيرة تطور قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن وما تتمتع به من القدرات والإمكانات التي تمكنها من أداء مهامها وواجباتها، وبما تضطلع به من أدوار وطنية جسيمة في تأمين العاصمة عدن.

كما اطلع باكريت على أعمال البناء والتطوير والتأهيل في مقر القوات قوات الحزام الأمني وزيارة مركز للقيادة والسيطرة وغرفة العمليات والمكاتب الإدارية التابعة لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن.

من جهته عبّر العميد الربيعي عن إرتياح ضباط وأفراد قوات الحزام الامني لزيارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ راجح باكريت ، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية في المجلس الإنتقالي الجنوبي ترفع من معنويات منتسبي القوات الأمنية والحس بالمسؤولية.

وأكد الربيعي عن استعداده لاستيعاب الضباط والأفراد من أبناء محافظة ضمن قوات الحزام الامني في العاصمة عدن ،والعمل على تأهيلهم في كافة المجالات.

حضر اللقاء, النقيب قاسم الثوباني رئيس ملتقى شباب المهرة الاجتماعي ، ومحمد ناصر مدير مكتب الشيخ راجح باكريت وعدداً من الضباط والعسكريين.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق