اخبار حضرموت - رئيس انتقالي #حضرموت يطلع على برنامج زيارات الدكتور” الشبحي” التفقدية للمرافق الصحية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمكتبه بالمكلا، امس السبت، الدكتور سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان، والدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت.

واطلع العميد المحمدي من الدكتور الشبحي على برنامج الزيارات التفقدية التي قام بها على المرافق الصحية في المحافظة، ومشاركته في اللقاء التشاوري الثاني لمراكز الأورام الذي احتضنته مدينة المكلا يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

لافتا إلى أن اللقاء التشاوري ناقش عمل مراكز الأورام، وقيم تجربتها، مستعرضا التحديات و المشكلات التي تواجهها، وكيفية وضع الحلول والمعالجات التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات الطبية و العلاجية لمرضى السرطان، وإمكانية تأسيس مراكز نموذجية متكاملة لعلاج السرطان، وغيرها من القضايا المتعلقة بسير عمل المراكز .

مشيرا إلى أن لجنة الصحة والبيئة في الجمعية ووزارة الصحة، يوليان اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي في حضرموت، ويحرصان على منح المحافظة حصتها من المشاريع والبرامج لتحسين الأوضاع الصحية فيها.

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في المحافظة الأستاذ علي صالح الهميمي، وعضو لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الدكتور يسلم باوزير.

 

النقرات 0

SHARE
Previous articleالقوات الجنوبية تطهر وادي الخيالة وتعثر على كميات كبيرة من المتفجرات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق