مناقشة سبل مكافحة تعاطي المواد المخدرة بمديرية الغيضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

ناقش لقاء عقد بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، ضم مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للأمن والشرطة بالمحافظة النقيب عارف سعيد عسكري العوبثاني ومدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الغيضة النقيب نديم أحمد صالح، جملة من القضايا المتعلقة بجهود مكافحة تعاطي المواد المخدرة والترويج لها داخل مدينة الغيضة وسبل القضاء عليها.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة جهود التعاون المتبادل بين الإدارتين وكيفية تعزيزها وتفعيلها في المستقبل في سبيل مكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات، وأكد اللقاء على أن جانب التوعية المجتمعية عامل مهم في السيطرة على كل الظواهر السلبية الخطيرة ومنها آفة المخدرات التي تعد دخيلة على المجتمع وتمس الأمن والاستقرار الذي تنعم المحافظة.

وثمن مدير إدارة مكافحة المخدرات ومدير إدارة البحث الجنائي الدعم الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، ونائب مدير الأمن والشرطة بالمحافظة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، للأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات وتوجيهاتهم ومتابعتهم المستمرة مما ساهم في تحقيق كثير من النجاحات في هذا الجانب.

النقرات 0

SHARE
Previous articleتنفيذا لتوجيهات المحافظ بن ماضي.. السلطة المحلية بالمكلا تصل إلى إتفاق مع إدارة شركة الغاز بشأن أليات جديدة للتوزيع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق