يتقدمهم الشيخ باكريت.. وفد أبناء المهرة يزور اللواء” الصبيحي” في منزله برأس العارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)حمدي العمودي

زار وفد أبناء محافظة بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت، اللواء الركن محمود الصبيحي، وزير الدفاع الاسبق، في منزله بمديرية رأس العارة في محافظة لحج.

واطمأن أبناء المهرة على صحة اللواء الصبيحي، معبرين له عن سعادتهم البالغة بعودته سالما بعد سنوات من الأسر والاخفاء القسري في سجون مليشيات .

سائلين العلي القدير أن يعجل كافة الأسرى والمحتجزين في السجون والمعتقلات الحوثية.

وأشاد وفد أبناء بصمود اللواء الصبيحي وتماسكه، مؤكدين إن الشجاعة والاقدام التي اظهرها اللواء الصبيحي ورفاقه طيلة الثمان سنوات من الأسر ستبقى محل فخر واعتزاز لشعب .

من جانبه، قدم اللواء الصبيحي، شكره وتقديره لوفد أبناء المهرة بقيادة الشيخ راجح سعيد باكريت، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة الطيبة، مشيدا بمتانة العلاقات الأخوية بين أبناء المهرة ولحج، مثمناً ادوارهم المشرفة بالوقوف إلى جانب أخوانهم الذين يبادلونهم نفس الوفاء والشجاعة والاقدام.

وفي ختام الزيارة، قدم وفد أبناء المهرة شكرهم الجزيل للواء الصبيحي وأبناء الصبيحة كافة، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

النقرات 13


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق