اخبار عدن - أمانة الانتقالي تشيد بمشاركة أبناء الجنوب في اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

عقدت الامانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

واشادت الأمانة العامة في مستهل الاجتماع بمشاركة أبناء في اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية بالداخل والخارج الذي سيعقد يوم غد الخميس، في العاصمة عدن، لما له من أهمية كبيرة في تحقيق الأهداف المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية الفدرالية.

وناقش الاجتماع تقرير أداء الدائرة السياسية للفصل الأول من العام 2023، وعلاقتها بالإدارات المقابلة لها في المحافظات، وتقرير مستوى الانضباط الوظيفي لجميع دوائر الأمانة العامة خلال شهر أبريل، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية في مختلف الأصعدة.

وهذا واستعرض الاجتماع تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة والمهام التي تم إنجازها خلال الأسبوع المنصرم، حيث تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

النقرات 5


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق