اخبار حضرموت - مدير عام غيل باوزير يترأس دورة المكتب التنفيذي الثالثة للعام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير(المندب نيوز) خاص

قدّم الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير شكره وتقديره العميقين للأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة رئيس المجلس المحلي على متابعته المتواصلة لأوضاع المديرية خلال المنخفض الجوي الذي شهدته المديرية الأسبوع الماضي وأستعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم الدعم والمساندة لتجاوز الأضرار التي حدثت خلال المنخفض الجوي من خلال الزيارة الميدانية التي قام بها المهندس أمين بارزيق وكيل المحافظة للشئون الفنية والمهندس صالح العمري مدير عام مكتب وزارة الأشغال ساحل حضرموت للأطلاع عن كثب للأضرار والمعالجات المقترحة لتجاوزها من خلال التقرير الأولي المقدم لهما وماسيتبعها من دراسات لمعالجة الأضرار.

وأوضح المدير العام للمديرية نتائج زيارة المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ترجمة لتوجيهات الاخ المحافظ للإعداد والترتيب لحملة الرش ضد حشرة البعوض وغيرها من القضايا التي تسهم في الأرتقاء بقطاع الصحة بالمديرية.

جاء ذلك خلال أفتتاحه للدورة الثالثة للعام الحالي ٢٠٢٣م للمكتب التنفيذي للمديرية.

وكان العطيشي قد رحب بالحضور وأشار إلى الإجراءات التي تمت خلال المنخفض الجوي الذي شهدته المديرية الأسبوع الماضي وتوجه بالشكر لله تعالى على رحمة الأمطار التي سالت على أثرها الأودية.

كما أشار الى مالحق من أضرار خاصة لمياه الشرب لمنطقة العيون وطريق منطقتي غيل الحالكة والهمه وبعض المشاكل في الكهرباء وتراكم المياه في عدد من الشوارع وغير ذلك من أضرار وأشاد بجهود لجنة الطوارئ والجهات المساندة في معسكر كواتز ومشروع النظافة والتحسين بالمديرية لدورهما في حل عدد من المشاكل وأتخاذ اللازم من شفط المياه الراكدة ومعالجة المشاكل الحاصلة ومتابعة المعالجات حتى تعود الأمور تدريجيا بشكل أفضل.

وتم في الدورة استعراض جدول اعمالها والمتضمن مناقشة المحضر السابق وإقراره ومناقشة تقريران منفصلان عن نشاط مكتب الضرائب وآخر عن نشاط إدارة التحصيل والرقابة على الموارد المالية بالإدارة المحلية.

وفنّدا مديري هذين المرفقين نشاطهما وماتم تحقيقه من إنجازات والمشاكل والمعوقات التي رافقة أعمالهما خلال العام الماضي والحلول المقترحة للإرتقاء بالعمل إلى مستوى أفضل وتحقيق الإيرادات المالية ودورها في رفد إيرادات المديرية لتنفيذ المشاريع الحيوية بها بما ينعكس إيجابا على التنمية المحلية المستدامة.

هذا وأوضح المدير العام مساعيه والأخوة في لجنة الغاز المنزلي بالمديرية بالمتابعة مع الجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

وشدد العطيشي على مساندة العمل مع مكتب الضرائب ومتابعة المدير العام للاخ مدير عام مصلحة الضرائب بساحل حضرموت لللتعاون المشترك في تقديم مختلف أوجه الدعم والإمكانيات لتسيير عمل الفرع بشكل أفضل.

وفي جانب آخر قدّم المدير العام شكره وتقديره للأخ مدير عام الواجبات الزكوية بساحل حضرموت لتذليله الصعوبات أمام فرع المديرية لتحقيق أهدافه.

كما تم خلال الدورة أستعراض عدد من المواضيع التي تهم المواطنيين وتمت المناقشة المستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي لها.

هذا وكان أعضاء المكتب التنفيذي قد أقر المحضر السابق للدورة الثانية والتقارير المقدمة للدورة الحالية وماحملته من ملاحظات ومقترحات.

كما أيد اعضاء المكتب التنفيذي على تنفيذ توجيهات الأخ المحافظ من قبل الجهات المختصة بالعمل على معالجة النقص الحاد في مادة الغاز المنزلي خاصة انه وصل طول دورة الغاز للمديرية لأكثر من (90) يوما.

وأكد المكتب التنفيذي على مطالب المواطنيين المتوافقة مع توجيهات الاخ المحافظ.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق